عايدة رياض تعتذر عن مسلسل «بركة» مع عمرو سعد

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عايدة رياض تعتذر عن مسلسل «بركة» مع عمرو سعد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عايدة رياض تعتذر عن مسلسل «بركة» مع عمرو سعد، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان عايدة رياض تعتذر عن مسلسل «بركة» مع عمرو سعد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عايدة رياض تعتذر عن مسلسل «بركة» مع عمرو سعد.

بعد موافقتها على المشاركة فى مسلسل "بركة" الذى من المفترض أن يخوض به الفنان عمرو سعد السباق الرمضانى، علم "عين" أنها اعتذرت عنه لظروف خاصة.

وتشارك عايدة مع الفنان محمد رمضان فى بطولة مسلسل "نسر الصعيد"، وتجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية صعيدية ومتزوجة من عم الضابط زين، ضمن أحداث المسلسل، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج ياسر سامى، حيث وتحتل أدوار البطولة النسائية فيه الفنانتان التونسيتان درة وعائشة بن أحمد، كما تعاقدت على المشاركة فى العمل الفنانة سلوى خطاب لتجسد دور والدة محمد رمضان، بينما تجسد درة دور زوجته، وهناك زوجة أخرى وهى ابنة عمه فى الصعيد بعد وفاة ابنه خلال الأحداث.

يذكر أن آخر أعمال عايدة رياض مسلسل "الطوفان" بطولة وفاء عامر، فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد عادل وبشرى ونادية رشاد ورامى وحيد، وتأليف محمد رجاء ووائل حمدى وإخراج خيرى بشارة، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عايدة رياض تعتذر عن مسلسل «بركة» مع عمرو سعد , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عايدة رياض تعتذر عن مسلسل «بركة» مع عمرو سعد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق