كندة علوش تبارك لزياد دويري وفراس فياض ترشح فيلميهما للأوسكار-بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كندة علوش تبارك لزياد دويري وفراس فياض ترشح فيلميهما للأوسكار-بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها كندة علوش تبارك لزياد دويري وفراس فياض ترشح فيلميهما للأوسكار-بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان كندة علوش تبارك لزياد دويري وفراس فياض ترشح فيلميهما للأوسكار-بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل كندة علوش تبارك لزياد دويري وفراس فياض ترشح فيلميهما للأوسكار-بالصورة.

باركت الممثلة السورية ​كندة علوش​ لكل من المخرج اللبناني ​زياد دويري​ والمخرج السوري ​فراس فياض​ترشح فيلميهما ضمن ​جوائز الأوسكار​.

وجاء ذلك من خلال نشرها صورة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي للملصق الدعائي لفيلم فياض "آخر الرجال في حلب"، وعلّقت عليها بالقول:" مبروك لفيلم آخر الرجال في حلب للمخرج السوري فراس فياض اختياره ضمن قائمة الأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار ٢٠١٨ عن فئة الأفلام الوثائقية.. والفيلم القضية رقم ٢٣ للمخرج اللبناني زياد دويري لاختياره ضمن قائمة الأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار ٢٠١٨ عن فئة الأفلام الناطقة باللغة الأجنبية".

يشار إلى أن علوش كانت صرّحت مؤخراً معلنةً غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل حيث كان هناك مشروع محتمل لكن لم يتم الاتفاق عليه، بحسب قولها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر كندة علوش تبارك لزياد دويري وفراس فياض ترشح فيلميهما للأوسكار-بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كندة علوش تبارك لزياد دويري وفراس فياض ترشح فيلميهما للأوسكار-بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق