مليونير يهدي ابنه راقصتين عاريتين بمناسبة عيد ميلاده الـ12!! ...بالصورة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مليونير يهدي ابنه راقصتين عاريتين بمناسبة عيد ميلاده الـ12!! ...بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مليونير يهدي ابنه راقصتين عاريتين بمناسبة عيد ميلاده الـ12!! ...بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان مليونير يهدي ابنه راقصتين عاريتين بمناسبة عيد ميلاده الـ12!! ...بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مليونير يهدي ابنه راقصتين عاريتين بمناسبة عيد ميلاده الـ12!! ...بالصورة.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مسرب من عيد ميلاد ابن مليونير أميركي، الثاني عشر، حيث كان صاحب العيد يرقص بين احضان ​راقصتين عاريتين​، قام والده باستئجارهما له لهذه المناسبة.

وبحسب ما ذكر موقع "مترو" البريطاني، حضّر الوالد المليونير هذه المفاجأة لابنه بمناسبة عيد ميلاده. فظهر الصبي محاطاً بالمتعرّيتين اللتين أجبرتاه على ممارسة أعمال جنسية ولمس جسديهما العاريين.

ولم يحدّد مكان إقامة الحفلة، لكن وفقاً للقناة الإسبانية " Estrella TV" في الولايات المتحدة الأميركية، فإن الأب كان يأمل من خلال ذلك، تحويل ابنه إلى رجل. الا ان الصبي لم يكن مرتاحاً ابداً بالفيديو بل كان خائفاً من الذي يحصل معه.

وقد أحيل هذا الفيديو للجهة المسؤولة فهو بطبيعة الحال انتهاك بحق طفولة الصبي الصغير.

8541899_1516779520.jpg5602722_1516779520.jpg

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مليونير يهدي ابنه راقصتين عاريتين بمناسبة عيد ميلاده الـ12!! ...بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مليونير يهدي ابنه راقصتين عاريتين بمناسبة عيد ميلاده الـ12!! ...بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق