إدوارد بسيارة باهظة الثمن يتمنى سرقتها! - بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إدوارد بسيارة باهظة الثمن يتمنى سرقتها! - بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إدوارد بسيارة باهظة الثمن يتمنى سرقتها! - بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان إدوارد بسيارة باهظة الثمن يتمنى سرقتها! - بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إدوارد بسيارة باهظة الثمن يتمنى سرقتها! - بالصورة.

يبدو أن الممثل ​ادوارد​ يستخدم سيارة باهظة الثمن خلال تصويره مسلسل "​أبو البنات​، فقد نشر صورة من الكواليس وأعرب عن سعادته بتصوير بعض المشاهد في المسلسل بسيارة من نوع "أستون مارتن". وعلق إدوارد: "من كواليس مسلسل أبو البنات وكنت بصور بعربية قيمتها ١١ مليون جنيه.. ما كنتش خدتها وجريت".

يذكر أن الفنان إدوارد، شارك في رمضان الماضي بمسلسل "لمعي القط"، من بطولة محمد إمام، تارا عماد، وعمر مصطفى متولي، وأنجي أبوزيد، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام... وهو من تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إدوارد بسيارة باهظة الثمن يتمنى سرقتها! - بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إدوارد بسيارة باهظة الثمن يتمنى سرقتها! - بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق