ريهام حجاج تنشر صورة قديمة والجمهور: ماذا حدث للأنف والشفاه؟.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ريهام حجاج تنشر صورة قديمة والجمهور: ماذا حدث للأنف والشفاه؟.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ريهام حجاج تنشر صورة قديمة والجمهور: ماذا حدث للأنف والشفاه؟.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان ريهام حجاج تنشر صورة قديمة والجمهور: ماذا حدث للأنف والشفاه؟.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ريهام حجاج تنشر صورة قديمة والجمهور: ماذا حدث للأنف والشفاه؟.. شاهد.

القاهرة - هويدا أبوسمك

شاركت الفنانة المصرية ريهام حجاج جمهورها في صورة لها منذ عام 2009، حيث كانت بداياتها الفنية في هذا التوقيت.

ريهام نشرت الصورة عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وكتبت: «من 9 سنين»، وجاءت تعليقات الجمهور لتشيد بجمالها في الصورة، بينما تساءل عدد كبير من الجمهور إن كانت ريهام أجرت عملية تجميل بأنفها ونفخ لشفتيها.

ريهام حجاج يعرض لها حاليا الجزء الثاني من مسلسل «الكبريت الأحمر» مع داليا مصطفى وأحمد السعدني، بينما شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل «وضع أمني».

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ريهام حجاج تنشر صورة قديمة والجمهور: ماذا حدث للأنف والشفاه؟.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ريهام حجاج تنشر صورة قديمة والجمهور: ماذا حدث للأنف والشفاه؟.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق