سلمى رشيد تتعافى من أزمتها وتطمئن الفانز على حالتها.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سلمى رشيد تتعافى من أزمتها وتطمئن الفانز على حالتها.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سلمى رشيد تتعافى من أزمتها وتطمئن الفانز على حالتها.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان سلمى رشيد تتعافى من أزمتها وتطمئن الفانز على حالتها.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سلمى رشيد تتعافى من أزمتها وتطمئن الفانز على حالتها.. شاهد.

القاهرة - Gololy

بدأت الفنانة المغربية سلمى رشيد تتعافى من الأزمة النفسية التي تعرضت لها مؤخراً، بعد وفاة خالتها، والتي كانت ترتبط بها ارتباطاً قوياً.
نجمة Arab Idol نشرت صورة لها، وطمانت الفانز على حالتها، كما شكرتهم على دعمهم لها في أزمتها، حيث كتبت: «الحمد لله... انا بخير حبايبي ... شكرا لكل اللي سأل عني ولاصدقائي الفنانين و الاعلاميين و جمهوري الحبيب على مواساتي في وفاة خالتي ( قطعة من قلبي )الله يرحمها.. الله يحفظلكم غواليكم واحبابكم.. الصورة قديمة شوية».
من ناحية أخرى، طرحت سلمى رشيد كليب جديد لأغنية بعنوان «المغربي»، وهي من كلمات فاروق قصلاني، ألحان أسامة حنصالي، توزيع حمزة الغازي، والكليب من إخراج عبدالعزيز العمراني، كما أنها تجهز لإطلاق كليب جديد، في الوقت الذي لم تقرر بعد خوض تجربة التمثيل، بالرغم من تلقيها عروض للمشاركة في أعمال درامية.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سلمى رشيد تتعافى من أزمتها وتطمئن الفانز على حالتها.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سلمى رشيد تتعافى من أزمتها وتطمئن الفانز على حالتها.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق