ميريام فارس تحيي حفلاً حاشداً في مسقط وتهز المسرح بالدبكة اللبنانية.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميريام فارس تحيي حفلاً حاشداً في مسقط وتهز المسرح بالدبكة اللبنانية.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميريام فارس تحيي حفلاً حاشداً في مسقط وتهز المسرح بالدبكة اللبنانية.. صور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان ميريام فارس تحيي حفلاً حاشداً في مسقط وتهز المسرح بالدبكة اللبنانية.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ميريام فارس تحيي حفلاً حاشداً في مسقط وتهز المسرح بالدبكة اللبنانية.. صور.

القاهرة - Gololy

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس في حفل غنائي حاشد على مسرح المدينة بالعاصمة العمانية مسقط.
ملكة المسرح أطربت الحضور بباقة من أجمل أغانيها، واشعلت حماسهم بعد صعود رجال الدبكة اللبنانية، حيث هزت الفنانة المسرح رقصاً وغناءاً، كما بدت أنيقة في فستان أبيض براق حمل توقيع اللبناني رامي قاضي، ولملمت شعرها للخلف بتسريحة ناعمة.


ميريام حرصت على مشاركة الفانز أجواء الحفل بصور لها على المسرح، معربة عن سعادتها واستمتاعها بالحفل في تعليق كتبت فيه: «من أجمل وأرقى الحفلات التي أحييتها في حياتي... جمهور ولا أروع».
من ناحية أخرى، بدأت ميريام فارس في التجهيز لألبومها الجديد بعد الوعكة الصحية التي أصابتها مؤخراً، حيث تعرضت لحادث، أجرت على إثره عملية جراحية في ساقها.
يُذكر أن كليب أغنية «شوف حالك عليي» كان آخر عمل طرحته الفنانة، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحيني.

 

20180123_224825_7337.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ميريام فارس تحيي حفلاً حاشداً في مسقط وتهز المسرح بالدبكة اللبنانية.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميريام فارس تحيي حفلاً حاشداً في مسقط وتهز المسرح بالدبكة اللبنانية.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق