بيومي فؤاد يؤدي مناسك العمرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بيومي فؤاد يؤدي مناسك العمرة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بيومي فؤاد يؤدي مناسك العمرة، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان بيومي فؤاد يؤدي مناسك العمرة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بيومي فؤاد يؤدي مناسك العمرة.

القاهرة_ Gololy

سافر الفنان المصري بيومي فؤاد، إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة مستغلًا الإجازة التي يقضيها حاليًا من التصوير.

بيومي فؤاد، من المقرر أن يستكمل تصوير دوره في فيلم «قرمط بيتقرمط»، والذي يشارك فيه مع الفنان أحمد آدم، وذلك بعد عودته من الأراضي المقدسة.

يعرض لبيومي فؤاد حاليًا فيلم «طلق صناعي»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية.

كما يشارك في فيلم «رغدة متوحشة»، مع الفنان رامز جلال، ويؤدي دور منتج إعلانات، والفيلم حقق نسبة نجاح كبيرة منذ الأيام الأولى من طرحه في دور العرض.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بيومي فؤاد يؤدي مناسك العمرة , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بيومي فؤاد يؤدي مناسك العمرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق