شيرين عبدالوهاب تستعير فستان نانسي عجرم.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شيرين عبدالوهاب تستعير فستان نانسي عجرم.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شيرين عبدالوهاب تستعير فستان نانسي عجرم.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان شيرين عبدالوهاب تستعير فستان نانسي عجرم.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شيرين عبدالوهاب تستعير فستان نانسي عجرم.. شاهد.

القاهرة_ Gololy

سبقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في الظهور بإطلالة مميزة من Alexander McQueen، من مجموعة خريف وشتاء 2017.

الفستان يجمع بين اللونين الأسود والذهبي، ويبلغ ثمنه 2,545 دولارًا أميركيًا، وكانت نانسي قد ظهرت به خلال إحياء إحدى حفلاتها الفنية بأبو ظبي، كما انها زينت إطلالتها ببعض الإكسسوارات التي زادت من جمال إطلالتها.

من ناحية أخرى تشارك نانسي عجرم، في لجنة تحكيم برنامج The voice kids، إلى جانب كل من الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنان المصري تامر حسني.

وكان أخر حفلات الفنانة شيرين عبدالوهاب، في إحياء حفل السوبر المصري والذي أقيم بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، وأقيمت المباراة في استاد هزاع بأبو ظبي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شيرين عبدالوهاب تستعير فستان نانسي عجرم.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شيرين عبدالوهاب تستعير فستان نانسي عجرم.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق