مخرج «عزمى وأشجان» ينفى علاقة العمل بالحلقات المنفصلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مخرج «عزمى وأشجان» ينفى علاقة العمل بالحلقات المنفصلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مخرج «عزمى وأشجان» ينفى علاقة العمل بالحلقات المنفصلة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان مخرج «عزمى وأشجان» ينفى علاقة العمل بالحلقات المنفصلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مخرج «عزمى وأشجان» ينفى علاقة العمل بالحلقات المنفصلة.

قال المخرج إسلام خيرى لـ"عين" إن مسلسل "عزمى وأشجان" بطولة الفنان حسن الرداد، لاعلاقة له بالحلقات المنفصلة المتصلة كما نشر، موضحا أن المسلسل كوميدى ويعتمد على حدوته متلاحقة ومتشابكة، مشيرا إلى أن العمل يضم عددا كبيرا من النجوم، ولذلك لا يعتمد على الحلقات المنفصلة.

من ناحية أخرى كانت الشركة المنتجة قد وضعت اسما مبدئيا للمسلسل فى بداية التحضيرات تحت عنوان "وزة وبطة"، ثم تغير الاسم إلى "عزمى وأشجان"، إلا أن المخرج إسلام خيرى بالأتفاق مع المنتج أحمد السبكى وبطل العمل حسن الرداد لم يستقروا على الاسم النهائى للعمل حتى الآن، الذى ستدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، ويعد العمل هو الثانى الذى يجمع بين حسن وإيمى فى الدراما بعد نجاح مسلسل "حق ميت"، الذى تم طرحه منذ حوالى عامين وحقق نجاحا كبيرا.

يذكر أن مسلسل "عزمى وأشجان" بطولة حسن الرداد وإيمى سمير غانم، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت ونسرين أمين، ورجاءالجداوى، وملك قورة، وأخرون، تأليف ورشة كتابة، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى.

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنان حسن الرداد حاليا فيلمه "عقدة الخواجة" فى السينمات، ويشارك فى بطولته ماجد المصرى، هنا الزاهد، وحسن حسنى، ومحمد لطفى، وآخرون، تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مخرج «عزمى وأشجان» ينفى علاقة العمل بالحلقات المنفصلة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مخرج «عزمى وأشجان» ينفى علاقة العمل بالحلقات المنفصلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق