فيديو.. «البرطمان الفاضى» مش للتخزين.. تعرفى على طرق جديدة لاستخدامه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو.. «البرطمان الفاضى» مش للتخزين.. تعرفى على طرق جديدة لاستخدامه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيديو.. «البرطمان الفاضى» مش للتخزين.. تعرفى على طرق جديدة لاستخدامه، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان فيديو.. «البرطمان الفاضى» مش للتخزين.. تعرفى على طرق جديدة لاستخدامه.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيديو.. «البرطمان الفاضى» مش للتخزين.. تعرفى على طرق جديدة لاستخدامه.

الست المصرية مشهورة بعادة التخزين، وخصوصاً البرطمانات، فلا يوجد منزل خالى من البرطمانات الفارغة التى تشغل مكان فى المطبخ دون أى فائدة، فقط يعتمدن السيدات على مقولة "شيلاها لوقتها".

وإذا كنتى تتمتعين بحب إعادة تدوير الأشياء القديمة أو غير مهتمه بذلك، يجب عليكى أن تستعدى لفكرة يمكنك بها أن تغيرى بعض ديكورات داخل منزلك وبدون أى تكاليف.

-هذه البرطمانات القديمة  يمكن أن تستخدميها بشكل أكثر موضة فى وضع توابل البيت مع إضافة لمسة جمالية عليهم.

-كما يمكن أن تقومى بعمل ديكور بسيط تضعيه فى غرفة المعيشة.

-أما إذا تعرضتى لإنقطاع الكهرباء بشكل مفاجئ يمكنك أن تستعينى بهذا البرطمان كما هو موضح فى الفيديو. 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيديو.. «البرطمان الفاضى» مش للتخزين.. تعرفى على طرق جديدة لاستخدامه , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو.. «البرطمان الفاضى» مش للتخزين.. تعرفى على طرق جديدة لاستخدامه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق