عاصي الحلاني يقضي عطلته في فرنسا.. بالصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عاصي الحلاني يقضي عطلته في فرنسا.. بالصور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاصي الحلاني يقضي عطلته في فرنسا.. بالصور، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان عاصي الحلاني يقضي عطلته في فرنسا.. بالصور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عاصي الحلاني يقضي عطلته في فرنسا.. بالصور.

نشر الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​، صوراً له عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ليشارك جمهوره بعطلته من فرنسا.

ظهر الحلاني في الصورتين وهو يمشي في أحد شوارع باريس والثانية أثناء تسوّقه في إحدى المحلات التجارية لشراء الأحذية. نالت الصور العديد من الاعجابات والتعليقات من قبل الجمهور، متمنياً له قضاء وقت ممتع.

ومن ناحية أخرى، شارك الحلاني متابعيه على إحدى صفحاته مقطعا من فيديو ظهر فيه وهو يستمع لأغنيته الجديدة التي من المفترض أن تبصر النور قريباً. والأغنية من كلمات وألحان عادل العراقي، توزيع طوني سابا.

4904041_1516650150.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاصي الحلاني يقضي عطلته في فرنسا.. بالصور , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاصي الحلاني يقضي عطلته في فرنسا.. بالصور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق