هكذا إحتفلت ريما فقيه بعيد ميلاد إبنتها الأول.. بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هكذا إحتفلت ريما فقيه بعيد ميلاد إبنتها الأول.. بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هكذا إحتفلت ريما فقيه بعيد ميلاد إبنتها الأول.. بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان هكذا إحتفلت ريما فقيه بعيد ميلاد إبنتها الأول.. بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هكذا إحتفلت ريما فقيه بعيد ميلاد إبنتها الأول.. بالصورة.

إحتفلت ملكة جمال أميركا السابقة ​ريما فقيه​، بعيد ميلاد إبنتها "ريما" الأول.

ونشرت فقيه عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع إبنتها لحظة ولادتها وعلّقت: "لا أستطيع أن أصدق أنك تقريبا 1 ... إبنتي الحلوة طفلتي أنا ممتنة جدا أن أكون والدتك".

وفقيه حامل حالياً بمولودها الثاني، وقد كشفت في تصريح لبرنامج The Insider أنها وزوجها اللبناني المنتج ​وسيم صليبي​، اختارا إسم جوزيف لمولودهما الثاني.

يُذكر أن فقيه كانت قد أعلنت أنه تم تسليمها رئاسة لجنة إنتخاب ملكة جمال لبنان، وبذلك ستكون المنتج المنفذ للمسابقة إبتداء من الحفل المقبل. 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هكذا إحتفلت ريما فقيه بعيد ميلاد إبنتها الأول.. بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هكذا إحتفلت ريما فقيه بعيد ميلاد إبنتها الأول.. بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق