فيديو.. سر سعادة «أبو» بأصغر معجباته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو.. سر سعادة «أبو» بأصغر معجباته ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيديو.. سر سعادة «أبو» بأصغر معجباته، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان فيديو.. سر سعادة «أبو» بأصغر معجباته.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيديو.. سر سعادة «أبو» بأصغر معجباته.

تداول عدد من متابعي المطرب الشاب "أبو" فيديو لطفلة صغيرة تدعى ملك، تستمع إلى أغنية "3 دقات" التي قدمها "أبو" مع النجمة الكبيرة يسرا، الغريب أن الطفلة طوال الفيديو تبكي عندما تتوقف الأغنية، وتعود لهدوئها وسعادتها فور تشغيلها مجددا.

"أبو" عبر عن سعادته البالغة بهذا الفيديو، كما شكر كل من تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتمنى السعادة للطفلة "ملك" التي جعلته أسعد إنسان على الأرض.

حققت أغنية "3 دقات" ليسرا وأبو ما يزيد عن 100 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك منذ طرحها بالتزامن مع فعاليات مهرجان "الجونة السينمائي".

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيديو.. سر سعادة «أبو» بأصغر معجباته , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو.. سر سعادة «أبو» بأصغر معجباته وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق