الفنانة التونسية مرام بن عزيزة تحتفل بزفافها.. وفستانها يلفت الأنظار.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الفنانة التونسية مرام بن عزيزة تحتفل بزفافها.. وفستانها يلفت الأنظار.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الفنانة التونسية مرام بن عزيزة تحتفل بزفافها.. وفستانها يلفت الأنظار.. صور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان الفنانة التونسية مرام بن عزيزة تحتفل بزفافها.. وفستانها يلفت الأنظار.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الفنانة التونسية مرام بن عزيزة تحتفل بزفافها.. وفستانها يلفت الأنظار.. صور.

القاهرة - Gololy

احتفلت الفنانة التونسية مرام بن عزيزة بزفافها إلى رجل أعمال تونسي مقيم في فرنسا، وذلك مساء الجمعة 19 يناير.

الفنانة التونسية احتفلت بزفافها بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، واقتصر الحفل على حضور أهل العروسين وأصدقائهما المقربين.

ولفتت مرام أنظار الجميع بارتدائها فستان زفاف جريء جدا، من تصميم التونسية ريم الغربي، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة مميزة، وتزينت بماكياج قوي.

وكانت مرام قد احتفلت قبل زفافها بحفل “حمام العروسة”، وهو تقليد تتبعه الفتيات التونسيات و يُشبه حفل “الحنة”، وقد أشعلته بوصلة رقص مع صديقاتها.

يذكر أنه كان قد تم تسريب مقطع فيديو لمرام بن عزيزة منذ عدة شهور، ظهرت فيه وهي تشرب الخمور مع عدد من صديقاتها في إسبانيا، وصدمت جمهورها بتعليقها على هذا الفيديو، حيث قالت، في حوار تليفزيوني لها: “هذه حرية شخصية.. أشرب وأفعل ما يحلو لي، وليس لأي شخص أن يحاسبني على أفعالي”.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الفنانة التونسية مرام بن عزيزة تحتفل بزفافها.. وفستانها يلفت الأنظار.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الفنانة التونسية مرام بن عزيزة تحتفل بزفافها.. وفستانها يلفت الأنظار.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق