«دايت ورياضة.. ورياضة ودايت».. الوجه الآخر لنوال الزغبى فى الجيم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «دايت ورياضة.. ورياضة ودايت».. الوجه الآخر لنوال الزغبى فى الجيم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «دايت ورياضة.. ورياضة ودايت».. الوجه الآخر لنوال الزغبى فى الجيم، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «دايت ورياضة.. ورياضة ودايت».. الوجه الآخر لنوال الزغبى فى الجيم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «دايت ورياضة.. ورياضة ودايت».. الوجه الآخر لنوال الزغبى فى الجيم.

على مدار سنوات عملها وشهرتها كواحدة من أهم نجمات الوطن العربى، لم تلفت نوال الزغبى الأنظار إليها لزيادة وزنها أو تغير شكل جسمها، بل ظلت محتفظة دائما برشاقتها وبالتالى أناقتها النابعة من حسن اختيارها للأزياء التى تتناسب مع جسمها.

نوال مؤخرا قررت أن تكشف عن سر من أسرار احتفاظها بشبابها ورشاقتها، وكان السر هو حرصها على ممارسة الرياضة فى صالة الجيم الملحقة بفيلتها، ومواظبتها على ممارستها بشكل يومى، وهو ما جعلها على مدار الأيام الماضية تنشر صورا لها من الجيم بشكل يومى.

طقوس نوال الزغبى فى الجيم لا تختلف كثيرا عن حياتها العادية، فحتى ملابسها الرياضية أنيقة، وتحاول أن تختارها بالشكل، الذى يبرز أنوثتها ورشاقتها، كما أنها تحرص على أن تكون الألوان التى تكون عليها فساتينها دائما خاصة الأسود والأزرق.

 

1 (1)
 

 

1 (3)
 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «دايت ورياضة.. ورياضة ودايت».. الوجه الآخر لنوال الزغبى فى الجيم , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «دايت ورياضة.. ورياضة ودايت».. الوجه الآخر لنوال الزغبى فى الجيم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق