في أول ظهور بعد سرقتها.. ليال عبود تثير الجدل بإطلالة جريئة.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر في أول ظهور بعد سرقتها.. ليال عبود تثير الجدل بإطلالة جريئة.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها في أول ظهور بعد سرقتها.. ليال عبود تثير الجدل بإطلالة جريئة.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان في أول ظهور بعد سرقتها.. ليال عبود تثير الجدل بإطلالة جريئة.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل في أول ظهور بعد سرقتها.. ليال عبود تثير الجدل بإطلالة جريئة.. شاهد.

القاهرة_ Gololy

أثارت الفنانة اللبنانية ليال عبود، حالة جدل واسعة بعد نشرها صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

ليال عبود ظهرت في الصورة وهي ترتدي «جمبسوت»، من اللون الذهبي ومن تصميم عقل فقيه، ولكن لونه جاء قريبًا من لون البشرة، مما جعلها تبدو وكأنها عارية خاصة كونه مصنوع من الجلد.

صورة ليال عبود، حصدت الكثير من تعليقات جمهورها الغاضبة و وصفها البعض إطلالتها بالجراة الزائدة، والبعض الأخر رأى أنها حرية شخصية.

يذكر أن ليال عبود، كانت قد تعرضت للسرقة مؤخرًا من قبل مساعدها والذي هددها بتشويه سمعتها في حال لجأت للقضاء.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر في أول ظهور بعد سرقتها.. ليال عبود تثير الجدل بإطلالة جريئة.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن في أول ظهور بعد سرقتها.. ليال عبود تثير الجدل بإطلالة جريئة.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق