هناء الشوربجى: اعتذارى عن مسرحية «غزل البنات» لسفرى خارج البلاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هناء الشوربجى: اعتذارى عن مسرحية «غزل البنات» لسفرى خارج البلاد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هناء الشوربجى: اعتذارى عن مسرحية «غزل البنات» لسفرى خارج البلاد، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان هناء الشوربجى: اعتذارى عن مسرحية «غزل البنات» لسفرى خارج البلاد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هناء الشوربجى: اعتذارى عن مسرحية «غزل البنات» لسفرى خارج البلاد.

قالت الفنانة هناء الشوربجى إنها اعتذرت مؤخرا عن المشاركة فى مسرحية "غزل البنات" الذى يقدمها الفنان محمد صبحى بسبب سفرها الدائم خارج مصر، ولم يكن هناك أسباب أخرى وتتمنى أن تشارك صبحى فى أعماله المقبلة خاصة أنه يعتبر من أعمدة المسرح الرئيسية.

هناء تشارك فى بطولة فيلم "العين فلقت الحجر" مع الفنان بيومى فؤاد وإلهام عبد البديع وخالد حمزاوى وهناء الشوربجى وياسر الطوبجى وإخراج مينا سويحة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى بين ثلاثة أشقاء وفتاة.

هناء الشوربجى تخرجت من المعهد العالى للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 1971 وهى دفعة الفنان محمد صبحى، ويونس شلبى، ولينين الرملى، الذى تخرج فى قسم الدراما والنقد بالمعهد نفسه وكونوا فرقة «ستوديو الممثل»، وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "هربانة منها"، وشاركت فيه مع مجموعة من النجوم منهم ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هناء الشوربجى: اعتذارى عن مسرحية «غزل البنات» لسفرى خارج البلاد , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هناء الشوربجى: اعتذارى عن مسرحية «غزل البنات» لسفرى خارج البلاد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق