فريق عمل «فوق السحاب» ينتقل إلى أحد استديوهات شبرامنت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فريق عمل «فوق السحاب» ينتقل إلى أحد استديوهات شبرامنت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فريق عمل «فوق السحاب» ينتقل إلى أحد استديوهات شبرامنت، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان فريق عمل «فوق السحاب» ينتقل إلى أحد استديوهات شبرامنت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فريق عمل «فوق السحاب» ينتقل إلى أحد استديوهات شبرامنت.

انتهى فريق عمل مسلسل "فوق السحاب" من بطولة الفنان هانى سلامة ومنى عبد الغنى وإبراهيم نصر من تصوير عدد من مشاهد العمل فى مدينة الإنتاج الإعلامى، ومن المقرر أن تنتقل إلى ديكور آخر داخل إحدى الاستديوهات بمنطقة شبرامنت لتصوير مشاهد أخرى فى هذا الديكور بعد تصوير أيضا حوالى أسبوعين فى روسيا.

ويجسد النجم هانى سلامة شخصية شاب ينشأ فى حارة شعبية وتضطره الظروف إلى السفر لروسيا، وتقابله ستيفانى صليبا ومع تطور أحداث المسلسل يتورط هانى سلامة فى العمل مع المافيا الروسية فى تجارة مشبوهة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك فى إطار أكشن تشويقى، ويتربط هانى سلامة بعلاقة صداقة مع الطالب الخليجى الذى يدرس فى موسكو والذى يتورط معه أيضا فى دخول عالم المافيا الروسية، ويجسد هذه الشخصية الفنان فهد باسم.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هانى سلامة وستيفانى صليبا، وإبراهيم نصر وعفاف شعيب، ومنى عبد الغنى، ونهال عنبر، وشادى ألفوس، وتونى ماهر، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سنرجى لمالكها تامر مرسى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فريق عمل «فوق السحاب» ينتقل إلى أحد استديوهات شبرامنت , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فريق عمل «فوق السحاب» ينتقل إلى أحد استديوهات شبرامنت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق