في أول ظهور لها بعد فترة الحداد...جنات تخونها دموعها-بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر في أول ظهور لها بعد فترة الحداد...جنات تخونها دموعها-بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها في أول ظهور لها بعد فترة الحداد...جنات تخونها دموعها-بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان في أول ظهور لها بعد فترة الحداد...جنات تخونها دموعها-بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل في أول ظهور لها بعد فترة الحداد...جنات تخونها دموعها-بالفيديو.

بعد غيابها عن الساحة الفنية بسبب وفاة والدها في شهر كانون الثاني/نوفمبر الماضي، تواصلت ​الفنانة المغربية جنات​ مع جمهورها للمرّة الأولى بعد فترة الحداد لتطمأنهم عليها وتخبرهم بجديدها.

وفي بث مباشر عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وجهت شكرها لجمهورها في مساندته لها خلال مرورها بأصعب فترة في حياتها بسبب رحيل والدها، و معلنة لهم إنها لم تشعر بالسعادة بعد رحيله إلا من خلال التهاني والمعايدات التي انهالت عليها من جمهورها لمناسبة عيد ميلادها.

ولم تستطع جنات تمالك نفسها خلال حديثها وتذكرها لوالدها، حيث خانتها دموعها التي بدت واضحةً، والتي لم تستطع محاولاتها في إخفائها.

وكانت جنات قد عاودت نشاطها الفني مؤخراً من خلال مشاركتها في حفل إفتتاح بطولة إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر في أول ظهور لها بعد فترة الحداد...جنات تخونها دموعها-بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن في أول ظهور لها بعد فترة الحداد...جنات تخونها دموعها-بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق