هل تكون هذه الفتاة حبيبة نيكولا معوض -بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هل تكون هذه الفتاة حبيبة نيكولا معوض -بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هل تكون هذه الفتاة حبيبة نيكولا معوض -بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان هل تكون هذه الفتاة حبيبة نيكولا معوض -بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هل تكون هذه الفتاة حبيبة نيكولا معوض -بالصورة.

شارك الممثل اللبناني ​نيكولا معوض​ متابعيه، في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاحتماعي، بصورة ظهر فيها وهو يحضن فتاة يُعتقد أنها حبيبته، في أحد الملاهي الليلية وعلق نيكولا على الصورة :"أخيرا هي هنا في القاهرة"، حيث يقيم حالياً بمصر لتصوير مشاهده بمسلسل "سابع جار" بجزئه الثاني، وكان الجزء الأول من العمل حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه وهو من بطولة دلال عبدالعزيز، وشيرين، وأسامة عباس، وهاني عادل، ونيكولا معوض، و​هيدي كرم​، ومحمود البزاوي، وصفاء جلال، ومحمد علاء، من تأليف وسيناريو ​هبة يسري​، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

وأدى نيكولا في المسلسل بجزئه الأول دور رجل يروي من خلاله أدّق تفاصيل المواطن المصري، وبالفعل تمكّن الاخير من أن يؤدي دوره بشكل رائع مع إتقان دقيق للهجة المصرية.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هل تكون هذه الفتاة حبيبة نيكولا معوض -بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هل تكون هذه الفتاة حبيبة نيكولا معوض -بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق