أحدث تقاليع النجوم.. «سيلفى الكلاب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحدث تقاليع النجوم.. «سيلفى الكلاب» ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، أحدث تقاليع النجوم.. «سيلفى الكلاب» - اخبار العصر - أحدث تقاليع النجوم.. «سيلفى الكلاب».

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  حرص فى الفترة الأخيرة الكثير من النجوم والمشاهير على نشر صورهم مع كلابهم، عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، وهى الصور التى لفتت انتباه متابعيهم ونالت إعجابهم لدرجة أنهم أصبحوا يقلدونهم، وكأنها موضة جديدة للتصوير "سيلفى الكلاب".

والبداية كانت من خلال نجوم هوليوود فأكثر من مرة حاولت نجمة تليفزيون الواقع "كيم كاردشيان" التقاط صورة سيلفى مع كلبها، وإلا أنها كانت تفشل، حتى التقطت صورة لم يظهر بها وجهها، ولكنها حصدت إعجاب آلاف المتابعين لها.

كيم كاردشيان مع كلبها
 

ايضا مؤخرا احتفلت باريس هيلتون، باليوم العالمى للكلاب، حيث قامت هيلتون بنشر صور لبعض من كلابها، حيث إنها تمتلك قصرا لكلابها مزودا بأفضل التقنيات والأثاث، وغيرها الكثير من مشاهير بوليوود.

باريس هيلتون مع بعض كلابها

باريس هيلتون مع بعض كلابها

أما بالنسبة للنجوم العرب فبدأ الموضوع بنشر صورهم برفقة كلابهم ثم تطور إلى السيلفى، وكانت أول من لفتت الانتباه بتلك الصور ريهام حجاج، ثم المطربة اللبنانية دومنيك حورانى، والفنانة التونسية درة التى خضعت لجلسة تصوير مع كلب الهاكسى، والفنانة ياسمين عبد العزيز وسارة سلامة وريم مصطفى. 

 

ريهام حجاج مع كلبها

ريهام حجاج مع كلبها
 

قمر مع كلبها

قمر مع كلبها
 

واخرهم سيلفي إيمي سالم ويسرا اللوزي الذي كان يتحدث عن الوفاء والصفاء في هذه الكائنات الاليفه  في حياتهم .

إيمي سالم مع كلبها
إيمي سالم مع كلبها
يسرا للوزي مع كلبها

يسرا اللوزى مع كلبها
 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أحدث تقاليع النجوم.. «سيلفى الكلاب» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحدث تقاليع النجوم.. «سيلفى الكلاب» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أحدث تقاليع النجوم.. «سيلفى الكلاب»

أخبار ذات صلة

0 تعليق