راقصة ايطالية ترقص على أنغام أغنية لكارول سماحة - بالفيديو‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

راقصة ايطالية ترقص على أنغام أغنية لكارول سماحة - بالفيديو‎.. ننقل لكم من الفن هذا راقصة ايطالية ترقص على أنغام أغنية لكارول سماحة - بالفيديو‎.
حيث راقصة ايطالية ترقص على أنغام أغنية لكارول سماحة - بالفيديو‎.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. راقصة ايطالية ترقص على أنغام أغنية لكارول سماحة - بالفيديو‎ لهذا اليوم.

يبدو أنّ صدى أغاني الفنّانة اللبنانيةكارول سماحةلم يعد محصورا في شرقنا فحسب، وعلى الرغم من أنّ غالبية الأجانب لا يمتلكون اللغة العربية لكي يفهموا كلمات الأغاني. إلاّ أنّ هذا الحاجز لم يلغ رغبة راقصة من الجنسية الإيطالية في أن ترقص على إيقاع أغنية "في الوقت الغلط" لسماحة.

وقد بدت الراقصة بكامل انسجامها مع موسيقى هذه الأغنية، الأمر الّذي انعكس على خطواتها الاحترافية. وما إن انتشر هذا الفيديو على صفحات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتّى انهالت التعليقات الّتي أدلت بفخرها بفنّانة لبنانية استطاعت أن تُدخل صوتها إلى قلب الغربيين.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر راقصة ايطالية ترقص على أنغام أغنية لكارول سماحة - بالفيديو‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن راقصة ايطالية ترقص على أنغام أغنية لكارول سماحة - بالفيديو‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - راقصة ايطالية ترقص على أنغام أغنية لكارول سماحة - بالفيديو‎

أخبار ذات صلة

0 تعليق