شاكيرا تؤجل جولتها العالمية.. بأوامر طبية!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاكيرا تؤجل جولتها العالمية.. بأوامر طبية! ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من فوشيا المنشور، شاكيرا تؤجل جولتها العالمية.. بأوامر طبية! - اخبار العصر - شاكيرا تؤجل جولتها العالمية.. بأوامر طبية!.

شاكيرا تؤجل جولتها العالمية.. بأوامر طبية!

علاء أحمد

عبر رسالة اعتذارٍ مطولة باللغتين الإنجليزية والإسبانية، صرّحت المغنية الكولومبية “شاكيرا” بأنها لن تستطيع إقامة جولتها العالمية في العام الحالي، وأنها مُجبرة على تأجيلها حتى عام 2018 بأمرٍ من أطبائها، ويعود سبب هذا التأجيل الطارئ إلى مُعاناتها من نزيف في حبالها الصوتية اليُمنى، بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

ووصفت شاكيرا الحالة الصحية التي تمر بها بأصعب الأوقات في تاريخها المهني، حيث كرّست الخمسة أشهرٍ الماضية وهي تحضر لجولة ألبومها الجديد El Dorado، وقبل أيّامٍ قليلة من إطلاق حفلتها الأولى، اضطرّت لتأجيل الاحتفالات لبضعة أيّام، لتكتشف فيما بعد بأن حبالها الصوتية لم تتحسن، فاضطرت لتأجيل الجولة كاملةً للعام المُقبل، لتُعطي أوتارها الصوتية وقتاً كافياً للتعافي.

ومن كلمات شاكيرا التي جاءت في رسالة الاعتذار: “يؤلمني كثيراً بأنني لن أستطيع الغناء في هذا الشهر، للذين فعلوا المستحيل من أجل شراء التذاكر ومرافقتي في البُلدان الأوروبية المختلفة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر شاكيرا تؤجل جولتها العالمية.. بأوامر طبية! , تم نقله وجلبه من موقع فوشيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاكيرا تؤجل جولتها العالمية.. بأوامر طبية! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع فوشيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - شاكيرا تؤجل جولتها العالمية.. بأوامر طبية!

أخبار ذات صلة

0 تعليق