تريلر فيلم Game Night يقترب من 4 ملايين مشاهدة بعد 4 أيام عرض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تريلر فيلم Game Night يقترب من 4 ملايين مشاهدة بعد 4 أيام عرض ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، تريلر فيلم Game Night يقترب من 4 ملايين مشاهدة بعد 4 أيام عرض - اخبار العصر - تريلر فيلم Game Night يقترب من 4 ملايين مشاهدة بعد 4 أيام عرض.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اقترب تريلر فيلم الأكشن الجريمة الكوميدى Game Night، من 4 ملايين مشاهدة بعد 4 أيام من عرضه، الفيلم من بطولة جاسون باتمان، راشيل ماك آدامز، كايل تشاندلر، بيلى ماجنوسن، كابى بورديس، الفيلم من تأليف مارك بيريز، ومن إخراج جون فرانسيس دالى، جوناثان جولدشتاين.

 وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء، الذين يجتمعون بانتظام من أجل لعب البوكر ولكنهم يجدون أنفسهم متورطين فى حل لغز جريمة قتل غامضة وتتوالى الأحداث.

تقوم حاليا الثلاث شركات المنتجة لفيلم Game Night منها شركة New Line Cinema بحملة ترويج قوية للفيلم، الذى سيبدأ عرض يوم 2 مارس 2018 فى أمريكا وخارجها.

فيلم Game Night
 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تريلر فيلم Game Night يقترب من 4 ملايين مشاهدة بعد 4 أيام عرض , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تريلر فيلم Game Night يقترب من 4 ملايين مشاهدة بعد 4 أيام عرض وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تريلر فيلم Game Night يقترب من 4 ملايين مشاهدة بعد 4 أيام عرض

أخبار ذات صلة

0 تعليق