كيم كارداشيان تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية والعملية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كيم كارداشيان تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية والعملية.. ننقل لكم من الفن هذا كيم كارداشيان تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية والعملية.
حيث كيم كارداشيان تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية والعملية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. كيم كارداشيان تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية والعملية لهذا اليوم.

أطلقت نجمة تلفزون الواقعكيم كارداشيانالعنان لنفسها فباحت بعدة أسرار تتعلق بحياتها الشخصية والعملية إضافة إلى اقتراب ولادة ابنها الثال من الأم البديلة.

وفي مقابلة لبرنامج ET تحدثت إلى مقدمة البرنامج كاري ستيل مع النجمة البالغة 37 عاماً (37 عامًا)، في مقابلة صحفية خلال جلسة تصوير خضعت لها كيم لموقع WWD العالمي، حول تجربة الأم البديلة، حيث كشفت كيم أن الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة لها ولزوجها كانيي ويست، وقالت: "كل من يعتقد أن الأمر سهل فهو مخطئ تمامًا، بل صعب جدًا، أشعر وكأنني أفقد السيطرة، لدي شريك جيد وعلاقتي معه رائعة لكن... حملت أول طفلين لي في أحشائي والآن لا..الأمر أصعب مما كنت أتوقعه".

واعترفت كيم: "لطالما كرهت أن أكون حاملًا، كنت أظن أن الأمر سهلًا، لكن بالرغم من ذلك أتمنى أن أقوم بذلك مجددًا".

وأضافت: "أعتقد ان تجربة الأم البديلة تجربة فريدة من نوعها، أنا شاكرة للتقدم التكنولوجي الذي تم التوصل اليه حتى نفعل ذلك، لكن لا يزال الموضوع غير مفهوم بالنسبة لي بالرغم من أنه حقيقة، سابقًا كنت أشعر باقتراب موعد ولادة طفلي أما الآن لا".

وكانت "كيم" قد أعلنت بداية شهر سبتمبر الماضي أنها ستستقبل طفلهما الثالث في يناير (كانون الثاني) المقبل 

حول عطورها الجديدة وتحمل اسم KKW FRAGRANCE والتي من المقرر أن يتم طرحها في الأسواق اليوم الـ15 نوفمبر الجاري.

وكشفت "كيم" عن اطلاقها عطورها الثلاث الجديدة هي برائحة الـ غاردينيا، والتي تعتبر من أشهر الروائح في العالم، أما الجديد فهو عطر كريستال غاردينيا، وكريستال غاردينيا بالحمضيات، وكريستال غاردينيا العود التي يتوفر بشكل جديد وعبوات زجاجية أنيقة ومثيرة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كيم كارداشيان تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية والعملية , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كيم كارداشيان تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية والعملية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كيم كارداشيان تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية والعملية

أخبار ذات صلة

0 تعليق