وفاة والد نسرين أمين ومي سليم تنعاه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفاة والد نسرين أمين ومي سليم تنعاه.. ننقل لكم من الفن هذا وفاة والد نسرين أمين ومي سليم تنعاه.
حيث وفاة والد نسرين أمين ومي سليم تنعاه.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. وفاة والد نسرين أمين ومي سليم تنعاه لهذا اليوم.

غيّب الموت صباح اليوم الأربعاء في 15 تشرين الثاني والد الممثلة المصريةنسرين أمينوفق ما أعلنت الصفحة الرسمية لفيلم "سوق الجمعة" على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت صورة سوداء وكتبت :"تنعى أسرة فيلم سوق الجمعة والد الفنانة نسرين أمين ألهمها الله الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.البقاء لله"، وقدمت الممثلةمي سليمالتعازي لنسرين في صفحتها وعلقت :"إنا لله و إنا إليه راجعون البقاء لله وفاة والد صديقتي العزيزة الفنانة #نسرين_أمين ربنا يرحمه و يدخله فسيح جناته".

 وسيتم تشييع جثمان والد نسرين الذي توفي صباح اليوم، عقب صلاة عصر اليوم الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة، ليتم دفنه بمقابر الأسرة بالمنطقة المحيطة بالمسجد، على أن تتلقى العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

إشارة إلى أن نسرين أمين تصور هذه الأيام فيلم "سوق الجمعة"، حيث تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل ومحمد لطفي وصبري فواز وأحمد فتحي ودلال عبد العزيز وريهام عبد الغفور، وسلوى محمد علي ومحمود حجازي ومحمد عز، والعمل من قصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر وفاة والد نسرين أمين ومي سليم تنعاه , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وفاة والد نسرين أمين ومي سليم تنعاه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - وفاة والد نسرين أمين ومي سليم تنعاه

أخبار ذات صلة

0 تعليق