كاظم الساهر يبهر الجمهور بعذوبة صوته في تلاوته القرآن الكريم.. فيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كاظم الساهر يبهر الجمهور بعذوبة صوته في تلاوته القرآن الكريم.. فيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها كاظم الساهر يبهر الجمهور بعذوبة صوته في تلاوته القرآن الكريم.. فيديو، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان كاظم الساهر يبهر الجمهور بعذوبة صوته في تلاوته القرآن الكريم.. فيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل كاظم الساهر يبهر الجمهور بعذوبة صوته في تلاوته القرآن الكريم.. فيديو.

القاهرة - Gololy

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم للفنان العراقي كاظم الساهر، أثناء قيامه بأداء مشهد تمثيلي في أحد الأعمال الفنية.

الفنان العراقي قام خلال المشهد بدور مدرس في أحد الفصول المدرسية، والذي يقوم بتعليمهم قراءة القرآن الكريم، وقام بتلاوة سورة “النصر” بصوت عذب أبهر الجمهور.

يذكر ان كاظم الساهر يشارك حاليا في لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج المواهب The voice kidsوالذي يعرض على شبكة قنوات MBC، ويشاركه في لجنة التحكيم الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر كاظم الساهر يبهر الجمهور بعذوبة صوته في تلاوته القرآن الكريم.. فيديو , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كاظم الساهر يبهر الجمهور بعذوبة صوته في تلاوته القرآن الكريم.. فيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق