وصلة غزل بين مي عز الدين وأحمد السعدني.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وصلة غزل بين مي عز الدين وأحمد السعدني.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وصلة غزل بين مي عز الدين وأحمد السعدني.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان وصلة غزل بين مي عز الدين وأحمد السعدني.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وصلة غزل بين مي عز الدين وأحمد السعدني.. شاهد.

القاهرة - Gololy

وجه الفنان المصري أحمد السعدني التهنئة لصديقته الفنانة مي عز الدين بمناسبة عيد ميلادها قبل موعده بأيام، وذلك عبر موقع «أنستجرام».

السعدني نشر صورة له تجمعه بمي، وقال إنه بدأ العد التنازلي لعيد ميلاد صديقته وتوأم روحه وأقرب إنسانة له في الحياة، وردت عليه مي في رسالة أخرى قالت فيها: «حبيبي انت يا أغلى الناس في حياتي كلها وانت طيب يا حبيب موكا وروح موكا وعين موكا».

جمهور أحمد ومي تعجب من الكلمات المتبادلة بين الاثنين وتوقع البعض أن تكون هناك علاقة حب بينهما، ولكن هذا ما نفاه الاثنين من قبل، وقالت مي إنه صديقها منذ ما يزيد عن 13 عاما.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وصلة غزل بين مي عز الدين وأحمد السعدني.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وصلة غزل بين مي عز الدين وأحمد السعدني.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق