صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاده الـ 63 بصورة نادرة لوالدته.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاده الـ 63 بصورة نادرة لوالدته.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاده الـ 63 بصورة نادرة لوالدته.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاده الـ 63 بصورة نادرة لوالدته.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاده الـ 63 بصورة نادرة لوالدته.. شاهد.

القاهرة _ Gololy

شارك الفنان المصري صلاح عبدالله، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بأول صورة لوالدته.

صلاح عبدالله علق على الصورة قائلًا: «حالة وحتروح لحالها بالفصحامية، من ٦٣ سنة إكتملت أنا في رَحِمِك وزعقت يلا بقى، شدي حيلِك يامه، زهقت.. زهقت خرجيني للحياة.. للبراح للبراااااااح».

وأضاف: «لِسَّه يا إبني سَبَع تِيام بطل رفس ياولدي ونام مستعجل على إيه ياصلاح؟! مستعجل على إيه ياصلاح؟!».

جمهور صلاح عبدالله هنأه بعيد ميلاده، وأكد على التشابة الكبير بينه وبين والدته الراحلة والتي أرفق صورة لها صغيرة معه في البوست.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاده الـ 63 بصورة نادرة لوالدته.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاده الـ 63 بصورة نادرة لوالدته.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق