مينا عطا يحتفل بعيد ميلاده مع نجوم «ستار أكاديمي» ويتلقى هدية مميزة.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مينا عطا يحتفل بعيد ميلاده مع نجوم «ستار أكاديمي» ويتلقى هدية مميزة.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مينا عطا يحتفل بعيد ميلاده مع نجوم «ستار أكاديمي» ويتلقى هدية مميزة.. صور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان مينا عطا يحتفل بعيد ميلاده مع نجوم «ستار أكاديمي» ويتلقى هدية مميزة.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مينا عطا يحتفل بعيد ميلاده مع نجوم «ستار أكاديمي» ويتلقى هدية مميزة.. صور.

القاهرة - Gololy

احتفل الفنان المصري مينا عطا بعيد ميلاده مع عدد كبير من أصدقائه من نجوم برنامج “ستار أكاديمي، وذلك في أحد الكافيهات الكبرى بالقاهرة.

وكان من بين حضور الحفل كل من الفنانة رنا سماحة، والفنان مصطفى حجاج، والفنان محمد سراج، والموزع محمد عاطف الحلو والشاعر أحمد راؤول، ومنظمة الحفلات فاطمة الشاذلي، والمصور أحمد كوتي، وعدد من الأصدقاء من خارج الوسط الفني.

الفنان المصري تلقى خلال الحفل الكثير من الهدايا، إلا أن أبرزها كان آلة عود صنعت خصيصا له، حيث حملت اسمه برسومات وزخرفات مميّزة، وهو ما أسعده كثيرا.
يذكر أن مينا عطا يستعد حاليا لطرح أغنيته الجديدة “عنقود العنب”،وهي من كلمات الشاعر أحمد راشد وألحان محمد رحيم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مينا عطا يحتفل بعيد ميلاده مع نجوم «ستار أكاديمي» ويتلقى هدية مميزة.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مينا عطا يحتفل بعيد ميلاده مع نجوم «ستار أكاديمي» ويتلقى هدية مميزة.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق