هنا الزاهد تكشف عن تاتو جديد في جلسة تصوير مع حسن الرداد.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هنا الزاهد تكشف عن تاتو جديد في جلسة تصوير مع حسن الرداد.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هنا الزاهد تكشف عن تاتو جديد في جلسة تصوير مع حسن الرداد.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان هنا الزاهد تكشف عن تاتو جديد في جلسة تصوير مع حسن الرداد.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هنا الزاهد تكشف عن تاتو جديد في جلسة تصوير مع حسن الرداد.. شاهد.

القاهرة - Gololy

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام».

هنا ظهرت في الصور مع الفنان حسن الرداد، حيث خضعا لجلسة تصوير احتفالا بفيلمهما الجديد، وحازت إطلالتها الكاجوال على إعجاب الجمهور، حيث كان من خلفها ألوان طبيعية، بينما وضعت ماكياج بسيط، وكشفت عن تاتو على صدرها.

الفنانة المصرية استقبلت عدد كبير من التعليقات التي أثنت على شكلها، وأبدت إعجابها بشكلها البسيط وغير المتكلف.

هنا يعرض لها حاليا فيلم «عقدة الخواجة» مع الفنان حسن الرداد، ومن إنتاج محمد السبكي، وحقق إيرادات عالية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هنا الزاهد تكشف عن تاتو جديد في جلسة تصوير مع حسن الرداد.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هنا الزاهد تكشف عن تاتو جديد في جلسة تصوير مع حسن الرداد.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق