كاتي بيري تنافس ميغان ماركل للحصول على لقب زوجة الأمير هاري!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كاتي بيري تنافس ميغان ماركل للحصول على لقب زوجة الأمير هاري! ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من فوشيا المنشور، كاتي بيري تنافس ميغان ماركل للحصول على لقب زوجة الأمير هاري! - اخبار العصر - كاتي بيري تنافس ميغان ماركل للحصول على لقب زوجة الأمير هاري!.

كاتي بيري تنافس ميغان ماركل للحصول على لقب زوجة الأمير هاري!

علاء أحمد

بدأت النجمة العالمية “كاتي بيري” أسبوعها الحالي بروحٍ اللهو والدّعابة، بعد أن توجّهت يوم الاثنين الماضي إلى أسعد مكان على وجه الأرض، وهو مدينة الألعاب “ديزني لاند” الواقعة في ولاية كاليفورنيا، وذلك بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”

وشاركت بطلة أغنية Swish Swish الـ 68 مليون مُتابع على حسابها في إنستغرام لحظات المرح التي حظيت بها في المدينة الترفيهية، بعد أن توجّهت إليها برفقة صديقاتها احتفالاً بعيد الميلاد الخامس لابن إحداهن .

التقت كاتي بيري بشخصيات ديزني الأيقونية أمثال ميكي ماوس وميني ماوس، كما حظيت بفرصة لقاء أميرات ديزني أمثال ساندريلا وسنو وايت، وفي أحد الصور التي التقطتها، ظهرت سنو وايت وهي تُعلّم بيري كيف التقاط صورة بوضعية الأميرات، الأمر الذي دفع كاتي للمزاح مع صديقتها النجمة العالمية “ميغان ماركل” بأنها مُستعدة للزواج بالأمير هاري، نظراً إلى إتقانها الإتيكيت الملكي بمساعدة أميرة ديزني

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كاتي بيري تنافس ميغان ماركل للحصول على لقب زوجة الأمير هاري! , تم نقله وجلبه من موقع فوشيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كاتي بيري تنافس ميغان ماركل للحصول على لقب زوجة الأمير هاري! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع فوشيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كاتي بيري تنافس ميغان ماركل للحصول على لقب زوجة الأمير هاري!

أخبار ذات صلة

0 تعليق