بين الجرأة والأناقة.. شاهدي إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV EMA

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بين الجرأة والأناقة.. شاهدي إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV EMA ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من فوشيا المنشور، بين الجرأة والأناقة.. شاهدي إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV EMA - اخبار العصر - بين الجرأة والأناقة.. شاهدي إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV EMA.

محمد أفشكو

استضافت مدينة لندن في الليلة الماضية بعض أشهر نجوم  العالم للمشاركة  في حفل توزيع جوائز MTV EMA لسنة 2017، وكانت هذه هي الذكرى الرابعة والعشرين لهذا الحدث، وهو الأكثر شعبية في أوروبا، وتعد السجادة الحمراء فيه بمثابة عرض أزياء حقيقي، حيث يتألق معظم نجوم الصف الأول بأفضل إطلالاتهم.

واختيرت النجمة ريتا أورا لتقديم الحفل واعتمدت إطلالات مختلفة، واستطاعت أن تخطف الأنظار باختيارها غير المألوف كليا، عندما ارتدت رداء حمام أبيض بفتحة عالية كشفت عن جسمها بالكامل، وتخطت المغنية البريطانية تصفيفة الشعر الفاخرة ولفت شعرها في منشفة بيضاء، ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي جذب اهتمام الجميع بمظهرها، بل تأنقت النجمة بإكسسوارات باهظة الثمن، شملت الماس لورين شوارتز بسعر يبلغ أكثر من 7.8 مليون دولار.

أما إطلالة ديمي لوفاتو فهي الأخرى بدت جريئة وجذابة، من خلال بدلة منقوشة باللونين الأبيض والأسود وظهرت لأول مرة بتصفيفة الشعر الأسود الطويل، وما جعل إطلالتها أكثر جرأة هو أنها لم ترتد تحت السترة أي قطعة أخرى.

أما عندما يتعلق الأمر بالرجل، فإطلالة النجم جاريد ليتو فريدة من نوعها، كونه  تألق مرة أخرى بقطع من علامته التجارية المفضلة غوتشي بألوان وطبعات جريئة وملونة …

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بين الجرأة والأناقة.. شاهدي إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV EMA , تم نقله وجلبه من موقع فوشيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بين الجرأة والأناقة.. شاهدي إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV EMA وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع فوشيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بين الجرأة والأناقة.. شاهدي إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV EMA

أخبار ذات صلة

0 تعليق