قبل سخرية شيرين منه.. 11 دقيقة من ياسمين الخيام فى حب النيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قبل سخرية شيرين منه.. 11 دقيقة من ياسمين الخيام فى حب النيل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، قبل سخرية شيرين منه.. 11 دقيقة من ياسمين الخيام فى حب النيل - اخبار العصر - قبل سخرية شيرين منه.. 11 دقيقة من ياسمين الخيام فى حب النيل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - رغم اعتذار شيرين عبد الوهاب، أمس، عن خطأها الذى اعتبره كثيرون بمثابة سقطة لا تغتفر من نجمة كبيرة بحجمها، وذلك بعدما سخرت من نهر النيل فى بلدها أثناء تواجدها على مسرح الشارقة، كما ظهر بمقطع فيديو انتشر على السوشيال ميديا، وكانت له عواقب كبيرة من الجمهور الذى لم يتقبل الأمر الذى تطور لحد عقوبتها بالوقف من جانب نقابة المهن الموسيقية إلا أن سخرية شيرين لا زالت محور الحديث، وذلك لعدم تقبل كثيرين أمر اعتذارها عن هفوات صارت عادية بالنسبة للنجمة الكبيرة التى اعتادت على الوقوع بتلك الأخطاء.

 

 سقطة شيرين 

 

وبمناسبة النيل الذى سخرت منه شيرين، عدنا إلى أرشيف النجوم الكبار الذين اعتادوا على تقديسه بأغانيهم ولم نجد أفضل من هذا المقطع التى استمرت الحاجة ياسمين الخيام قبل اعتزالها فى الغناء له حين عبرت عن مشاعر المصريين جميعاً وكل محبى مصر خلال هذا المقطع بكلمات مثل " دا اللى بيشرب من النيل مرة مهما يسافر لبلاد برا يرجع تانى يقول اسقينى.. اسقيه من قلبى ونور عينى".

ياسمين الخيام
 

 

الحاجة ياسمين قبل اعتزالها استمرت فى الغناء كما يظهر خلال الفيديو حوالى 11 دقيقة حازت على إعجاب جمهورها الذى اعتاد على تلك النوعية من الأغانى من نجومه الكبار الذين يعلمون جيداً مدى قيمة بلدهم ونيلها ويحاولون من خلال فنهم توصيل تلك المعانى إلى من يسمعهم.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر قبل سخرية شيرين منه.. 11 دقيقة من ياسمين الخيام فى حب النيل , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قبل سخرية شيرين منه.. 11 دقيقة من ياسمين الخيام فى حب النيل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - قبل سخرية شيرين منه.. 11 دقيقة من ياسمين الخيام فى حب النيل

أخبار ذات صلة

0 تعليق