تامر هجرس صاحب شركة دعاية وإعلان فى «الديزل» مع محمد رمضان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تامر هجرس صاحب شركة دعاية وإعلان فى «الديزل» مع محمد رمضان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تامر هجرس صاحب شركة دعاية وإعلان فى «الديزل» مع محمد رمضان، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان تامر هجرس صاحب شركة دعاية وإعلان فى «الديزل» مع محمد رمضان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تامر هجرس صاحب شركة دعاية وإعلان فى «الديزل» مع محمد رمضان.

يجسد الفنان تامر هجرس ضمن أحداث فيلم "الديزل" الذى يشارك فى بطولته مع الفنان محمد رمضان شخصة رجل أعمال صاحب إحدى شركات الدعاية والإعلان يعمل فى أشياء مخالفة للقانون ضمن أحداث العمل.

"الديزل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكى، وبطولة محمد رمضان، ياسمين صبرى، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، شيماء سيف، تامر هجرس، سهر الصايغ، محمد على رزق، عارفة عبد الرسول ويجسد رمضان فى العمل دور دوبلير يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ويقابل ياسمين صبرى التى تتطلع للعمل فى التمثيل وتصبح نجمة سينمائية، وتحدث بينهما قصة حب، وتتوالى الأحداث فى إطار تشويقى.

وكان آخر أعمال تامر هجرس مسلسل "مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل إمام والذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى وهو من تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام، وشارك فى بطولته لبلبة ومصطفى فهمى وخالد سليم وريم مصطفى وخالد سرحان وكمال أبو رية وشيرين ومحمد ثروت وهنا الزاهد وعد آخر من الفنانين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تامر هجرس صاحب شركة دعاية وإعلان فى «الديزل» مع محمد رمضان , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تامر هجرس صاحب شركة دعاية وإعلان فى «الديزل» مع محمد رمضان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق