فاطمة ناصر تشارك في ختام أيام قرطاج السينمائي- بالصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاطمة ناصر تشارك في ختام أيام قرطاج السينمائي- بالصور.. ننقل لكم من الفن هذا فاطمة ناصر تشارك في ختام أيام قرطاج السينمائي- بالصور.
حيث فاطمة ناصر تشارك في ختام أيام قرطاج السينمائي- بالصور.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. فاطمة ناصر تشارك في ختام أيام قرطاج السينمائي- بالصور لهذا اليوم.

شاركت الفنانة التونسيةفاطمة ناصرفي فعاليات ايام قرطاج السينمائي في دورتها الثامنة والعشرين بفيلمين تونسيين، الأول ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، وهو "مصطفى زاد" لنضال شطة، والثاني من خارج المسابقة بعنوان "أمواج متلاطمة" للحبيب المستيري.

وتألقت ناصر بإطلالتها في الحفل، حيث ظهرت مرتديةً فستان باللون الأزرق قصير من تصميم الفرنسي تيري ميغلر. وكان قد رافق ناصر في الحفل الفنانعبد المنعم شوياتالفائز بالجائزة الاولى كأفضل ممثل في الأيام.

يشار إلى ان ناصر تشارك حالياً في مسلسل "عائلة الحاج نعمان" إلى جانب الممثلينتيم حسنوهبة مجديوغيرهم.

e92f9b8e47.jpg6397979_1510745698.jpg2965466_1510745698.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فاطمة ناصر تشارك في ختام أيام قرطاج السينمائي- بالصور , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فاطمة ناصر تشارك في ختام أيام قرطاج السينمائي- بالصور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فاطمة ناصر تشارك في ختام أيام قرطاج السينمائي- بالصور

أخبار ذات صلة

0 تعليق