رومانسية نانسي عجرم وزوجها تحصد اعجاب الجمهور- بالصورة‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رومانسية نانسي عجرم وزوجها تحصد اعجاب الجمهور- بالصورة‎.. ننقل لكم من الفن هذا رومانسية نانسي عجرم وزوجها تحصد اعجاب الجمهور- بالصورة‎.
حيث رومانسية نانسي عجرم وزوجها تحصد اعجاب الجمهور- بالصورة‎.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. رومانسية نانسي عجرم وزوجها تحصد اعجاب الجمهور- بالصورة‎ لهذا اليوم.

أذهلت الفنانةنانسي عجرمجمهورها ومتابعيها بالرومانسية التي ظهرت فيها برفقة زوجها الطبيب فادي الهاشم في أحدث صورة لهما نشرتها في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ونالت 162،471 علامة إعجاب وعدد هائل من التعليقات التي تمنت لهما دوام السعادة والعمر الطويل.

الصورة التقطت على ما يبدو بعفوية وبدا أن نانسي وزوجها كانا موجودين في أحد المطاعم أو يشاركان في إحدى المناسبات وعلقت نانسي عليها :" LOVE".

إشارة إلى أن نانسي تتحضر لتصوير فيديو كليب جديد لإحدى أغنياتها ولم تفصح عن تفاصل إضافية.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر رومانسية نانسي عجرم وزوجها تحصد اعجاب الجمهور- بالصورة‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رومانسية نانسي عجرم وزوجها تحصد اعجاب الجمهور- بالصورة‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - رومانسية نانسي عجرم وزوجها تحصد اعجاب الجمهور- بالصورة‎

أخبار ذات صلة

0 تعليق