زى النهارده 19 يناير .. ميلاد حسين ياسر المحمدى.. وذكرى رحيل صلاح منصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر زى النهارده 19 يناير .. ميلاد حسين ياسر المحمدى.. وذكرى رحيل صلاح منصور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها زى النهارده 19 يناير .. ميلاد حسين ياسر المحمدى.. وذكرى رحيل صلاح منصور، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان زى النهارده 19 يناير .. ميلاد حسين ياسر المحمدى.. وذكرى رحيل صلاح منصور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل زى النهارده 19 يناير .. ميلاد حسين ياسر المحمدى.. وذكرى رحيل صلاح منصور.

زى النهارده 19 يناير سبق وحدث العديد من الأمور التى ستظل مرتبطة بهذا التاريخ إلى الأبد ما بين ميلاد مشاهير ورحيل آخرين بالإضافة لأحداث أخرى نتعرض لها فى السطور التالية.

البداية من النجم الراحل صلاح منصور التى تتزامن ذكرى وفاته مع اليوم، كما يشهد اليوم على الصعيد الرياضى ميلاد حسين ياسر المحمدى الذى لعب لفريقى الأهلى والزمالك.


 صلاح منصور
 
حسين ياسر
                                   حسين ياسر

كما تحل اليوم ذكرى ممثل آخر هو "وحيد سيف" الذى رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم من عام 2003، وهي نفس ذكرى رحيل المخرج القدير يحيى العلمى الذى شكل مع إسماعيل عبد الحافظ وغيره من المخرجين الجيل الثانى الذى شكل تجربة جديدة فى التليفزيون المصرى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر زى النهارده 19 يناير .. ميلاد حسين ياسر المحمدى.. وذكرى رحيل صلاح منصور , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن زى النهارده 19 يناير .. ميلاد حسين ياسر المحمدى.. وذكرى رحيل صلاح منصور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق