إيناس تشترك فى Miss Arab Usa و«كارول سماحة» نجمة الحفل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إيناس تشترك فى Miss Arab Usa و«كارول سماحة» نجمة الحفل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إيناس تشترك فى Miss Arab Usa و«كارول سماحة» نجمة الحفل، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان إيناس تشترك فى Miss Arab Usa و«كارول سماحة» نجمة الحفل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إيناس تشترك فى Miss Arab Usa و«كارول سماحة» نجمة الحفل.

 أعلنت الفنانة الشابة إيناس عن موافقتها على المشاركة في مسابقة Miss Arab USA التي ستقام الأحد ٢١ يناير، في أمريكا، بمشاركة عدد من الشابات العربيات اللواتي ستتنافسن على لقب ملكة جمال العرب هناك، في حفل ضخم ستحييه النجمة اللبنانية كارول سماحة.

 

إيناس وافقت على خوض غمار التجربة لما تحمله من هدف جماليّ إنسانيّ راقٍ، خصوصاً أنّ المسابقة تهتم بقضايا النازحين العرب ويعود ريعها لدعمهم في الشرق الأوسط، وبذلك ستشارك إيناس في المسابقة آملة بأن تحمل اللقب وتحقق فوزاً لصالح سوريا والعالم العربي أجمع الذي تمثله.

 

 على صعيد آخر، أصدرت إيناس كليب أغنيتها الثانية How can you make me say عبر قناتها على Youtube .

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إيناس تشترك فى Miss Arab Usa و«كارول سماحة» نجمة الحفل , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إيناس تشترك فى Miss Arab Usa و«كارول سماحة» نجمة الحفل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق