بيلا حديد تجول في باريس بقميص شفاف ومن دون حمالة صدر - بالصور ‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بيلا حديد تجول في باريس بقميص شفاف ومن دون حمالة صدر - بالصور ‎ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بيلا حديد تجول في باريس بقميص شفاف ومن دون حمالة صدر - بالصور ‎، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان بيلا حديد تجول في باريس بقميص شفاف ومن دون حمالة صدر - بالصور ‎.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بيلا حديد تجول في باريس بقميص شفاف ومن دون حمالة صدر - بالصور ‎.

نشرت إحدى الصحف العالمية صوراً لعارضة الأزياء العالمية وفلسطينية الأصل ​بيلا حديد​ وهي متجهة إلى أحد عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في باريس. وظهرت العارضة البالغة من العمر 21 سنة بمعطف رمادي أبرز جزءا من صدرها لأنّها لم تكن ترتدي حمالة صدر. وقد انتقدت الصحافة لباس حديد الذي لم يكن مطابقا لبعضه، خصوصا وأنّها ارتدت نظارات شمسية حمراء اللون على حذاء أبيض بلغ ثمنه حوالي 1030 دولارا أميركيا.

وكان والد جيجي المليونير الفلسطيني محمد حديد قد قام بزيارة إلى لبنان في الآونة الأخيرة.

6576095_1516311908.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بيلا حديد تجول في باريس بقميص شفاف ومن دون حمالة صدر - بالصور ‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بيلا حديد تجول في باريس بقميص شفاف ومن دون حمالة صدر - بالصور ‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق