بعدما جمعته قبلة مع أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون..جيرارد بتلر يعلّق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعدما جمعته قبلة مع أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون..جيرارد بتلر يعلّق ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعدما جمعته قبلة مع أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون..جيرارد بتلر يعلّق، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان بعدما جمعته قبلة مع أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون..جيرارد بتلر يعلّق.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعدما جمعته قبلة مع أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون..جيرارد بتلر يعلّق.

سئل الممثل الاسكتلندي ​جيرارد بتلر​في البرنامج الأمريكي"Watch What Happens Live"، عن أفضل قبلة ما بينه وبين النجمة ​جينيفر أنيستون​ أو النجمة ​أنجلينا جولي​، بعد أن شاركهما التمثيل، الاولى في فيلم " Bounty Hunter" عام 2010، والثانية في فيلمها " Lara Croft Tomb Raider: The Cradle of Life." عام 2003. فضحك بتلر بعد التهرب من السؤال، وواجه حينها ضغط من المضيف الآخر الممثل ​كرتس جاكسون​ الشهير بـ"50 سنت" قائلاً :" لا، نحن بحاجة إلى معرفة ذلك" ورد جيرارد مضطراً حينها قائلاً:" جنيفر أنيستون"، وتابع حديثه : " لا،لا، لا أنه لأمر جيد".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعدما جمعته قبلة مع أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون..جيرارد بتلر يعلّق , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعدما جمعته قبلة مع أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون..جيرارد بتلر يعلّق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق