مي كساب تدافع عن شيرين عبد الوهاب: أسلوبكم في النقاش حقير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مي كساب تدافع عن شيرين عبد الوهاب: أسلوبكم في النقاش حقير.. ننقل لكم من الفن هذا مي كساب تدافع عن شيرين عبد الوهاب: أسلوبكم في النقاش حقير.
حيث مي كساب تدافع عن شيرين عبد الوهاب: أسلوبكم في النقاش حقير.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مي كساب تدافع عن شيرين عبد الوهاب: أسلوبكم في النقاش حقير لهذا اليوم.

إنتقدت الممثلة المصريةمي كسابحملة الإنتقادات والهجوم الذي تعرضت له الفنانة المصريةشيرين عبد الوهابمن قبل عدد من الفنانين والصحافة والرأي العام.

وتوجهت بالكلام إلى كل هؤلاء بالقول عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي:" من يدعو الوطنيه وتحيا مصر جراد تويتر أسلوبكم في النقاش حقير أسوأ من ايام جراد الثوره وجراد الاخوان ارحمنا يارب".

يشار إلى أن شيرين كانت قد طالتها منذ الأمس موجة من الإنتقادات بسبب فيديو تظهر فيه على المسرح خلال حفلة لها في الشارقة، حيث طلبت منها إحدى الحاضرات أغنية "ماشربتش من نيلها" لترد عليها بالقول" هايجيلك بلهارسيا".

الأمر الذي أغضب جمهورها والوسط الفني والإعلامي، وكان آخر تداعياتها تحديد موعد اولى جلسات محاكمتها من قبل محكمة جنح عابدين بتاريخ 23 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مي كساب تدافع عن شيرين عبد الوهاب: أسلوبكم في النقاش حقير , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مي كساب تدافع عن شيرين عبد الوهاب: أسلوبكم في النقاش حقير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مي كساب تدافع عن شيرين عبد الوهاب: أسلوبكم في النقاش حقير

أخبار ذات صلة

0 تعليق