النساء العازبات أكثر سعادة من الرجال العازبين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النساء العازبات أكثر سعادة من الرجال العازبين.. ننقل لكم من الفن هذا النساء العازبات أكثر سعادة من الرجال العازبين.
حيث النساء العازبات أكثر سعادة من الرجال العازبين.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. النساء العازبات أكثر سعادة من الرجال العازبين لهذا اليوم.

خلصت دراسة حديثة قام بها محللو بيانات في شركة "مينتل" في بريطانيا إلى أن النساء العازبات أكثر سعادة من الرجال العازبين، لأن الدخول في علاقة مع طرف آخر يعني بالنسبة للنساء تحمل العمل الشاق في العلاقة أكثر من الرجل وذلك وفقاً لموقع جريدة "الإندبندنت".

وفي تفاصيل الدراسة فقد أشارت إلى أن 61 في المائة من النساء يشعرن بالسعادة بكونهن عازبات، مقابل 49 في المائة من الرجال العازبين، مضيفة أن 75 في المائة من النساء العازبات لم يبحثن بنشاط عن علاقة خلال العام الماضي، بالمقارنة مع 65 في المائة من الرجال غير المتزوجين.

وحول الدراسة قالت البرفسورة إميلي جروندي من جامعة "إيسكس" البريطانية ان :" النساء يقضين وقتاً أطول في المهام المنزلية من الرجال"، وأضافت:" النساء تميل إلى الشبكات الاجتماعية البديلة وأصدقاء مقربين، بينما يميل الرجال إلى الاعتماد بشكل كبير على زوجاتهم، وهو ما يجعل روابطهم الاجتماعية أقل".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر النساء العازبات أكثر سعادة من الرجال العازبين , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النساء العازبات أكثر سعادة من الرجال العازبين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - النساء العازبات أكثر سعادة من الرجال العازبين

أخبار ذات صلة

0 تعليق