خاص الفن- عمار شلق يدرس مسلسلين لرمضان 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خاص الفن- عمار شلق يدرس مسلسلين لرمضان 2018.. ننقل لكم من الفن هذا خاص الفن- عمار شلق يدرس مسلسلين لرمضان 2018.
حيث خاص الفن- عمار شلق يدرس مسلسلين لرمضان 2018.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. خاص الفن- عمار شلق يدرس مسلسلين لرمضان 2018 لهذا اليوم.

اشار الممثلعمار شلقفي حديث خاص مع الفن على هامش كواليس تصويره لمسلسل "ثواني" الى ان في هذه الفترة تبدأ التحضيرات الى مسلسلات شهر رمضان 2018 وهو شخصيا يقرأ نصين لمسلسلين سيتم الاستقرار على واحد منهما.
يذكر ان "ثواني"  عمل درامي يجمع كبار الفنانين اللبنانيين. وهو من تأليف كلوديا مرشليان، إخراج سمير حبشي، وبطولة كل منعمار شلق، ريتا حايك، رودريغ سليمان، نهلة داوود، فادي ابراهيم، ختام اللحام، نيكولا مزهر، ستيفاني عطالله، علي الزين وعدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية .
مسلسل "ثواني" هو قصة اجتماعية جديدة من نوعها تروي قصة ممرضة وزوجها يواجهان حدثاً يغيّر حياتهما ويقلبها رأساً على عقب، ويدخلان في صراع مع الشخصيات التي تحيط بحياتهما، في قالب تشويقيّ ممتع.
 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر خاص الفن- عمار شلق يدرس مسلسلين لرمضان 2018 , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خاص الفن- عمار شلق يدرس مسلسلين لرمضان 2018 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - خاص الفن- عمار شلق يدرس مسلسلين لرمضان 2018

أخبار ذات صلة

0 تعليق