سعد مينه يكشف سبب حبّه للأعمال التاريخية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سعد مينه يكشف سبب حبّه للأعمال التاريخية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من فوشيا المنشور، سعد مينه يكشف سبب حبّه للأعمال التاريخية - اخبار العصر - سعد مينه يكشف سبب حبّه للأعمال التاريخية.

ربى الحايك

أوضح النجم السوري سعد مينه في حديث خاص مع موقع فوشيا أنه في الآونة الأخيرة يتم اختياره لشخصيات سلبية. وهو ماقدمه في المسلسل المشترك “مذكرات عشيقة سابقة” ويقدمه في مسلسل “حريم الشاويش” مع المخرج أسعد عيد والذي سيطل من خلاله على الجمهور في رمضان المقبل، كاشفاً عن تحضيراته للمشاركة في مسلسل “هارون الرشيد” معلناً عن حبه للأعمال التاريخية ومتمنياً أن تعود مثل هذه الأعمال التي تعيد إليه ذكرياته الفنية في سوريا قبل الأزمة السورية.

وحول الأعمال المشتركة أكد أن بعض الأعمال التي تحتاج حضور أكثر من جنسية عربية فهي أمر هام غير أنه يرفض الأعمال التي تأتي الصيغة العامة لها بدواعي تسويقية فقط.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سعد مينه يكشف سبب حبّه للأعمال التاريخية , تم نقله وجلبه من موقع فوشيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سعد مينه يكشف سبب حبّه للأعمال التاريخية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع فوشيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سعد مينه يكشف سبب حبّه للأعمال التاريخية

أخبار ذات صلة

0 تعليق