«انتونى ستار» ينضم لأبطال مسلسل «The Boys»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «انتونى ستار» ينضم لأبطال مسلسل «The Boys» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «انتونى ستار» ينضم لأبطال مسلسل «The Boys»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «انتونى ستار» ينضم لأبطال مسلسل «The Boys».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «انتونى ستار» ينضم لأبطال مسلسل «The Boys».

أعلنت شبكة "أمازون" أن النجم "انتوني ستار" انضم إلى أبطال المسلسل الجديد The Boys، وأن انتوني سيلعب فيه دور "هوملاندر" رئيس جماعة  The Seven، المسلسل أحداثه مقتبسه عن مسلسل بريطاني يحمل نفس الاسم عرض في 1962 واثار جدلا واسعا في ذلك الوقت، وهو مسلسل جريمة درامي، ولم تعلن "أمازون" أي تفاصيل أخرى عن العمل، أو مواعيد تصويره وعرضه للجمهور، ولكن المؤكد أنه سيكون حصريا عبر شبكتها.

أخرعمل تليفزيوني شارك فيه "انتوني" هو الموسم الأول من مسلسل American Gothic في 2016، وهو العمل الذي حقق نجاحا محدودا لذلك لم يتم تصوير أجزاء أخرى منه.


أنتوني ستار
مسلسل American Gothic
مسلسل American Gothic 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «انتونى ستار» ينضم لأبطال مسلسل «The Boys» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «انتونى ستار» ينضم لأبطال مسلسل «The Boys» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق