ممثلة مصرية تتعرّض لحادث سير مروّع وتطلب الدعاء لإبنها-بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ممثلة مصرية تتعرّض لحادث سير مروّع وتطلب الدعاء لإبنها-بالصورة.. ننقل لكم من الفن هذا ممثلة مصرية تتعرّض لحادث سير مروّع وتطلب الدعاء لإبنها-بالصورة.
حيث ممثلة مصرية تتعرّض لحادث سير مروّع وتطلب الدعاء لإبنها-بالصورة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ممثلة مصرية تتعرّض لحادث سير مروّع وتطلب الدعاء لإبنها-بالصورة لهذا اليوم.

تعرضت الممثلة المصرية المعتزلةميار الببلاويإلى حادث سير وصفته بأنه "حادث مميت" وذلك أثناء توجهها إلى المطار برفقة زوجها وإبنها وصديقه.

ونشرت الببلاوي صورة السيارة بعد الحادث عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت بالقول:" لله الأمر من قبل ومن بعد. في طريقي للمطار، عملت حادثة أنا وابني وزوجي وصاحب ابني، وعربيتي انتهت تماماً، والإيرباغ اتفتح، حادثة موت بمعنى الكلمة، والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه".

وأضافت:" ادعو لمحمد ابني، هموت عليه، صاحبه اتعور في دماغه ومناخيره اتكسرت، ومحمد أصيب في رجله، وأنا اتخرشمت ودماغي اتعورت، وزوجي أصيب في عينه ودراعه، ربنا عالم بيا، يا ريت كنت أنا، بس ابني لا".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ممثلة مصرية تتعرّض لحادث سير مروّع وتطلب الدعاء لإبنها-بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ممثلة مصرية تتعرّض لحادث سير مروّع وتطلب الدعاء لإبنها-بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ممثلة مصرية تتعرّض لحادث سير مروّع وتطلب الدعاء لإبنها-بالصورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق