أفلام طلبة معهد السينما فى مهرجان شرم الشيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أفلام طلبة معهد السينما فى مهرجان شرم الشيخ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أفلام طلبة معهد السينما فى مهرجان شرم الشيخ، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان أفلام طلبة معهد السينما فى مهرجان شرم الشيخ.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أفلام طلبة معهد السينما فى مهرجان شرم الشيخ.

يستضيف مهرجان شرم الشيخ السينمائى فى دورته الثانية المزمع إقامتها فى الفترة من 3 إلى 9 مارس المقبل أفلام طلبة معهد السينما بأكاديمية الفنون فى تقليد جديد يهدف إلى الاحتفاء بالإنتاج السينمائى للطلبة. 

من جانبه قال الكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس المهرجان إنه تم الاتفاق مع الدكتور محسن التونى عميد معهد السينما على تكثيف مشاركة أفلام طلبة المعهد فى الدورة الثانية للمهرجان من خلال مشاركة عروضهم فى بانوراما المهرجان بحضور كبار المخرجين وصناع السينما وتنظيم ندوة خاصة حول أفلام طلبة المعهد وحضورهم لورشة للتصوير السينمائى وورشة تقدمها أحدى المخرجات العالميات حيث وصل لإدارة المهرجان حوالى عشرين فيلما من أفلام الطلبة.

ويشار إلى أن مهرجان شرم الشيخ السينمائى يهدف إلى تعزيز الوعى السينمائى والتعريف بالأعمال السينمائية، والسمعية والبصرية المتميزة، من خلال عرض ما يقرب من 60 فيلمًا عالميا وعربيًا وإتاحة الفرصة أمام العاملين فى الحقل السينمائى بالعالم العربى والأوروبى إلى اقامة حوار بين السينما العربية والأوروبية بهدف تبادل الخبرات وفتح اسواق للأفلام الأوروبية والأمريكية فى البلاد العربية وللأفلام العربية فى أوروبا.

ويتم تنظيم المهرجان تحت رعاية وزارة الثقافة والسياحة والشباب ومحافظة جنوب سيناء برئاسة اللواء خالد فودة الذى يكثف كل إمكانيات المحافظة لانجاح المهرجان.

وينظم المهرجان مؤسسة نون للثقافة والفنون وهى مؤسسة لا تهدف للربح تتبع وزارة التضامن الاجتماعى وأعضاء مجلس الأمناء برئاسة الناقدة الدكتورة ماجدة واصف ويوسف شريف رزق الله والمخرج داوود عبد السيد والكاتب الصحفى جمال زايدة والأمين العام والناقدة ماجدة موريس ومدير التصوير وديد شكرى.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أفلام طلبة معهد السينما فى مهرجان شرم الشيخ , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أفلام طلبة معهد السينما فى مهرجان شرم الشيخ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق