غادة عبد الرازق تعايد مي عز الدين بعيد ميلادها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر غادة عبد الرازق تعايد مي عز الدين بعيد ميلادها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها غادة عبد الرازق تعايد مي عز الدين بعيد ميلادها، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان غادة عبد الرازق تعايد مي عز الدين بعيد ميلادها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل غادة عبد الرازق تعايد مي عز الدين بعيد ميلادها.

تقدمت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ بالمعايدة للمثلة مي عزالدين بمناسبة عيد ميلادها ونشرت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ مي وعلقت عليها :"كل سنة وانتي طيبة برنسيسة ​مي عز الدين​ حبيبتي".

إشارة إلى أن غادة عبد الرازق تصور حاليا مسلسل "ضد مجهول" الذي سينافس في السباق الرمضاني المقبل، ويعد التعاون الثاني على التوالي بين غادة عبد الرازق والمنتج تامر مرسي، ويشارك في بطولته فراس سعيد، محمد ودياب، حنان مطاوع، رانيا منصور، والطفلة جومانا، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر غادة عبد الرازق تعايد مي عز الدين بعيد ميلادها , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن غادة عبد الرازق تعايد مي عز الدين بعيد ميلادها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق